ADVERTISEMENT

لعبة السمكة كراش Fish Crush

العب مع أجمل وأروع الأسماك في لعبة كراش السمك “Fish Crush ” وهي لعبة الألغاز الثلاثية المرحة التي لن تنسوها! تبتسم هذه الأسماك لك وتتفاعل معك مما يمنحك تجربة ساحرة في أعماق البحار داخل الماء! تتبع هذه الأسماك الجميلة في مغامرة في أعماق الماء فقد حان وقت إظهار مهارات المطابقة الثلاثية لديك! استكشف عالم البحار الرائع وقم بتجميع جميع أنواع الأسماك الجميلة بالإضافة إلى الكائنات البحرية الأخرى واربح جوائز مدهشة! تتميز لعبة السمكة كراش Fish Crush بأنها لعبة جميلة تسحر الجميع من خلال رسوماتها المتحركة البهية وأصوات اندفاع الفقاعات الممتعة والخلفية الهادئة والموسيقة الهادئة. قم بتشغيل اللعبة من خلال أكثر من 120 مستوى في مرحلة مختلقة رائعة تبين لك الجوانب المختلفة في عالم البحار. إذا كنت من معجبي ألعاب الألغاز القائمة على المطابقة الثلاثية مثل Candy Crush Saga أو كاندي كراش بدون تحميل أو Frozen أو Jelly Splash، فإنك ستحب هذه اللعبة المجانية Fish Crush التي تنقب فيها عن الكنوز وتفوز بها اون لاين!

لعبة السمك كراش

أنت تهدف من وراء مغامراتك في أعماق البحار إلى تجميع عدد معين من الأسماك من خلال مجموعة محددة من الحركات.
قم بتجميع الأنواع المختلفة من الأسماك العادية وأسماك الزينة عن طريق مطابقة ثلاث سمكات على الأقل من اللون نفسه في ترتيب أفقي أو رأسي.
ستحصل على النقاط مقابل مطابقة أسماك ذات ألوان أخرى ولكنك لن تنجح في اجتياز المستوى إلا إذا حققت هدفك! قم بمطابقة ثلاث سمكات من كل نوع في كل مستوى! قم بتجميع الكمية المطلوبة من الأسماك في كل مستوى كي تمضي إلى المستويات التالية قم بمطابقة ثلاثة من الأسماك ذات اللون نفسه لتقوم بتجميعها قم بمطاقة أكثر من ثلاث سمكات من اللون نفسه للحصول على درجات أعلى ومجموعة حركات أفضل.
هل انت من محبين العاب كاندي كراش او العاب التطابق لاختبار الذكاء و التركيز؟لعبة السمكة كراش 3 مذهلة تطابق الأسماك! خذ نفسًا عميقًا وغوص في عالم ما تحت الماء من متعة المطابقة الثلاثية! استمتع بلعبة مثيرة ومغامرة مع أسماكك ، وتحدى نفسك في كل مهمة شيقة مجانًا تمامًا للاستمتاع بكل المتعة في بحيرة الاسماك.

عايز لعبة السمكة كراش

استمتع باللعبة المثيرة والمغامرة مع سمكتك ، وتحدى نفسك في كل مهمة شيقة. مجانًا تمامًا للحصول على المتعة الكاملة. الكثير من الأسماك الجميلة التي يمكنك جمعها! بعد بدء تشغيل اللعبة
•مرر سريعًا لمطابقة 3 أسماك أو أكثر.
•جمع الأسماك وكسر العقبة وإكمال المهام!
•الرسوم المتحركة الرائعة والموسيقى الخلفية البهجة!
•لا يوجد وقت محدود! العب بحكمتك واحصل على أفضل نتيجة!
•حاول الحصول على 3 نجوم في كل مهمة، احصل بشكل متكرر على المزيد من الهدايا!
•أسماك نادرة تعيش في أعماق المحيط!

هي مثل لعبة كاندي كراش اون لاين او لعبة كاندي كراش صودا وهي العاب مطابقة ثلاث حلويات او ثلاث اشكال او ثلاث رسوم من افضل العاب مطابقة للاطفال والكبار العبها مجانا بدون تنزيل العاب للكمبيوتر والموبايل في العاب شمس.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.6 / 5. Vote count: 149

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 29 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen