ADVERTISEMENT

العاب التلبيس كلية البنات لعبة تلبيس Teenage Fashion Dress Up

لعبة كلية البنات لعبة تلبيس ومكياج اجمل العاب التلبيس كلية البنات لعبة تلبيس ومكياج كلية البنات لعبة تلبيس جديدة: العاب تلبيس خمس بنات فتيات جديدة ، مواقع العاب تلبيس البنات مختلفة ، مجموعات ملابس عصرية

لعبة تلبيس بنات الكلية

تجاوز مجرد ارتداء دمية واحدة ساحرة وصمم 5 من عشاق الموضة المذهلين في وقت واحد. ابدئي تحولهن الكلي في الموضة: تغيير ملامح الوجه ولون البشرة والشعر والماكياج واللباس. كل فتاة لديها مجموعة ضخمة من الملابس الخاصة بها. يبحث هؤلاء النجوم الصاعدون في المدرسة بشدة عن مستشار أزياء و ملابس مصمم أزياء جديد. يحتاج فريق فتيات الكليات إلى الظهور بشكل مثالي على مدار الساعة. هل يمكنك مساعدة هؤلاء الحبيب في المدرسة الثانوية؟ ثم ابدأ تحول جديد للأزياء الآن! تلبيس نجوم الكلية ، والماكياج ، واختيار أفضل تسريحات الشعر والاكسسوارات ، وجعلها تبدو نظيفة!

العاب تلبيس بنات الكلية

إذا كنت مهتمًا بالموضة والأناقة ، فحاول أن تصبح مصمم أزياء في المدرسة الثانوية. العب العاب ازياء وتلبيس الملابس ، وجربي المكياج وقصات الشعر ، وابتكروا إطلالات عصرية للمناسبات والجامعات. لكل صديقة خزانة ملابس فريدة خاصة بها: تسريحات شعر وأحذية وملابس وإكسسوارات مختلفة تمامًا 👗👜👠. ميزات رائعة العاب تلبيس كلية للبنات: مجموعات مختلفة من الملابس لكل مصمم أزياء (مئات العناصر الجديدة) يمكنك اختيار العيون والشفتين والحواجب ولون البشرة مجموعة كبيرة من تسريحات الشعر الحديثة والمكياج والترتر للوجه 👗 والكثير من الملحقات: مثل الحقائب والقبعات والأوشحة والحجاب وأحجار الراين والمزيد عناصر أنيقة ذات برندات ازياء عالمية 8 مواقع برند – قم بتغيير الخلفية لمزيد من لقطات الشاشة 👗 كل شيء مجاني ، لا مشتريات ولادفع نقود العبيها في العاب شمس تلبيس بنات هاي ستايل مجانا .
كيف تلعب لعبة بنات الكلية مكياج وتلبيس وقص شعر
قم بتلبيس صديقاتك بنفس الأسلوب على المسرح والتسوق أو اختر مظهرًا فرديًا لكل نجمة في المدرسة: أسلوب غير رسمي ومكتبي لأفضل طالب في الفصل ، ملابس براقة لفتاة الحفلة ، أحدث الاتجاهات لمصمم الأزياء ، رياضية أنيقة لفتاة مناسبة. اختلق و احكي قصة كل فتاة معبرة عن شخصيتها بالملابس. قم بتلبيس الدمى بأزياء والتقط الصور وشاركها مع أصدقائك.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 47

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 27 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen