ADVERTISEMENT

لعبة المطعم والزبائن شاحنة بيع الطعام الشيف يطبخ

لعبه الطبخ طاهي شاحنة بيع الطعام لعبة المطعم والزبائن ينتظرون ،العاب طبخ مطعم Cooking Truck Restaurant وتقديم الطعام . هل يمكنك طهي الهامبرجر والاسماك بسرعة كبيرة؟ هناك الكثير من الزبائن الجائعين الذين ينتظرون منك طعامهم في لعبة المطعم والزبائن وطبخ الهمبرجر والسمك وعمل البرجر مع البطاطس والمشروبات.

لعبة شاحنة بيع الطعام الشيف يطبخ

العاب بنات طبخ المطعم والزبائن ، شاحنة بيع الطعام والشيف الطباخ يقدم الطلبات عندما يطبخ الطعام يقدمه في لعبة شاحنة بيع الطعام مجانا .
في هذه اللعبة مراحل طبخ طاهي شاحنة بيع الطعام للكمبيوتر اون لاين بدون تنزيل لعبة طاهي المطعم والزبائن بيع الطعام الشيف يطبخ.
مهمتك هي التسليم في الوقت المحدد وتقديم طلبات مختلفة للهامبرغر في الوقت المناسب. تحتاج فقط إلى التصرف بسرعة لأن العملاء قد ينفد صبرهم في بعض الأحيان. تذكر ، هذا سباق مع الزمن.
لعبة مطعم Cooking Truck هي افضل العاب الطبخ منوعة وجديدة وهي تقدم مراحل اللعبة المميزة في توصيل الطعام وتقديمه للزبائن وصيد السمك وزرع الخضروات والكثير لتقديمه لزبائن المطعم .

لعبة شاحنة بيع الطعام والزبائن

قم بالطهي وتقديم شاحنة بيع الطعام والزبائن والاستمتاع بالطعام اللذيذ في ألعاب إدارة وقت الفراغ! يسمح لك مطعم Cooking Truck Restaurant، بتقديم وجبات لذيذة في مدينة المطاعم. بناء امبراطورية المقاهي الخاصة بك. هناك عدة مستويات من اللعبة يمكنك لعبها مجانا بدون اي اموال او نقود. اكتساب الخبرة الكافية وتسلق السلم الوظيفي. أنت تمتلك برجر مشترك ولديك الكثير من العملاء الذين يحبون الهامبرغر. مهمتك هي توصيل الطلبات المختلفة للهامبرغر في الوقت المحدد .
تحتاج في لعبة الوجبات السريعة شاحنة بيع الطعام والزبائن فقط إلى التصرف بسرعة لأن العملاء قد ينفذ صبرهم في بعض الأحيان. تذكر ، هذا سباق مع الزمن لعبة ادارة الوقت في طهي وطبخ الطعام للزبائن.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.8 / 5. Vote count: 157

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 55 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen