ADVERTISEMENT

العاب طبخ باباس لعبة مطعم البيتزا

العب طبخ لعبة مطعم البيتزا من العاب طبخ وتجهيز الطعام الممتعة ففي هذه اللعبة يتم تحضير البيتزا مطعم باباس الجديدة طريقة صناعه البيتزا لعملها للزبائن تتكون اللعبة من مهمات لكل مهمة وقت محدد فقط يجب أن تقوم بتحضير البيتزا فيها قبل أن يذهب الزبائن من مطعمك ليجدون طعام سريع التحضير في منطقة أخرى.

لعبة مطعم البيتزا

لعبة مطعم بيتزا باباس الجديدة في العاب طبخ شمس روعه للبنات لعبة مطعم البيتزا جميلة العب العاب مطاعم لعبة مطعم بيتزا باباس.
أفتتح باباس مطعم للبيتزا في المدينة عليكي خدمة زبائنك سريعا لكسب المزيد من النقود وتطوير المطعم لكي يستوعب العديد منهم.
العب لعبة مطعم بيتزا باباس وهي من سلسلة العاب باباس الشهيرة Papa’S Pizza Party game online وهنا يقوم باباس عن طريق مطعم بتلبية طلبات الزبائن بسرعه وحسب طلباتهم واللعب بإستخدام الماوس.

لعبة طبخ بيتزا

العب العاب بيتزا بارتي مطعم البيتزا مجانًا! – العاب طبخ باباس مطعم بيتزا هل يمكنك التعامل مع مطعمك بمفردك؟ اعمل على تلبية طلبات العملاء بينما تراقب فرنك وتأكد من تقديم البيتزا المثالية. املأ التذاكر الخاصة بك عند المنضدة ، واستخدم المعلومات لطهي الطبقة العلوية ، ثم قم بطهي كل بيتزا مع وتقطيع الخضورات والمكونات والسلامي والسوس و الكتشب وفقًا لاحتياجات العميل. افعل كل هذا بالسرعة الكافية لإرضاء عملائك ، لأن العملاء السعداء يعنيون نصائح جيدة! الآن ضع مهاراتك في إدارة الوقت على المحك واصنع بيتزا سريعة التحضير
شرح لعبة ( pizza party game online )
كيف ألعب: للتحكم في بيتزا بارتي ، ما عليك سوى استخدام إصبعك للتحكم في ما إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. أو استخدم لوحة المفاتيح والماوس إذا كنت تلعبها على سطح المكتب. هذه اللعبة لا تتطلب التثبيت او تحميل تطبيقات الجوال او محاكي للكمبيوتر. يمكنك اللعب فورًا على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو أجهزة سطح المكتب. يمكنك أيضًا العثور على الألعاب الموصى بها التي لعبها أيضًا اللاعبون الذين لعبوا هذه اللعبة ، Kitchen Craze العاب طبخ ، لعبة الطبخ السريعة ، لعبة طبخ حلويات ، لعبة طبخ كب كيك ، واختيار واحدة والاستمتاع بها !

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 57

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 54 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen