ADVERTISEMENT

لعبة محاكي الوجبات السريعة المطعم والزبائن Fast Food Simulator

العاب طبخ وتقديم الطعام هي لعبة محاكي الوجبات السريعة لعبة المطعم والزبائن اون لاين بدون تحميل لعبة Fast Food Simulator مجانا.
هل يمكنك طهي الهامبرجر والبطاطا بسرعة كبيرة؟ هناك الكثير من الزبائن الجائعين الذين ينتظرون منك طعامهم في لعبة المطعم والزبائن وطبخ الهمبرجر وفراخ الكرسبي والكرنشي وعمل البرجر مع البطاطس والمشروبات.بدون تنزيل لعبة Fast Food Simulator عبر الإنترنت ، يمكنك لعبها مجانًا الآن.

لعبة المطعم والزبائن الوجبات السريعة

Fast Food Simulator هي لعبة مطعم وطبخ حيث يمكنك طهي وتقديم مختلف الوجبات السريعة محاكي المطعم والزبائن، قم ببناء وخبز وتقديم الوجبات سريعة.
اللعبة بسيطة للغاية ومفهومة جدا ، وهي لعبة محاكاة المطعم والزبائن لأولئك الذين يحبون الانغماس في الواقع ، والعمل كعامل لتقديم وطبخ الوجبات السريعة. تحتوي اللعبة على موسيقى جميلة وأجواء مثيرة.
العاب المطعم والزبائن اون لاين انت الان تلعب لعبة Fast Food Simulator المميزة، حيث يتعين عليك لعب دور موظف في إحدى أشهر مطاعم الوجبات السريعة! تحتاج أولاً إلى الخضوع لبعض التدريبات في افضل مطاعم الفست فود الذي سيعطيك افضل مهارات الشيف الطباخ وتقديم الطلبات للزباين. لعبة الطبخ السريعة فست فود رستيرو وتقديم الطلبات للزبائن هي محاكي حقيقية لادارة الوقت في مطعم مليء بالزبائن.

لعبة محاكي الوجبات السريعة

انتظر حتى يحضر المشتري (الزبائن) ويعلن عن طلبه للوجبة السريعة.
اذهب إلى المطبخ وضع الطعام على الدرج ( طولة الطعام ) ، ثم تحقق مما إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ومحاسبة العميل. يجب أن تسرع في ادارة الوقت، لأنه سيكون لديك مقدار محدود من الوقت لإكمال كل مهمة. لذلك ، حاول تقديم الطلبات في أسرع وقت ممكن ، وإلا ستغضب الزبائن ويسقط مطعمك.
وسيترتب على ذلك حضور زباين منخفض أو خسائر فادحة أو حتى إغلاق مشروع مطعم وجبات سريعة.
إذا لم تتمكن من القيام بكل شيء في الوقت المحدد أو ارتكبت خطأ ، فسيتم تغريمك. تحسين جودة خدمة العملاء وتصبح أفضل موظف في الشهر!

شرح لعبة الوجبات السريعة المطعم والزبائن

اللعبة بسيطة للغاية وسهلة الفهم ، والمهمة الرئيسية للاعب هي خدمة العميل ومراقبة تقييمه.
أدوات تحكم اللعبة: من الكمبيوتر وحدة الكيبورد الحركة ( WADS ) ، العمل للتفاعل ( E ) ، أكل الطعام ( Q ) ، وقفة – الهروب ( Esc ). يدعم التحكم من الجوال أو الهاتف المحمول عن طريق السحب واللمس.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.7 / 5. Vote count: 201

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 43 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen