ADVERTISEMENT

لعبة ولد النار وبنت الماء 7 Fireboy and Watergirl

العب الان لعبة فتى النار وفتاة الماء الجزء السابع الجديدة في العاب فلاش شمس اون لاين بدون تحميل لعبة الماء والنار Fireboy and Watergirl 7.
لعبة النار والماء 7 ، المعبد السحري. العب مع شخصيتين ، الفتى المشتعل وفتاة الماء ، اللتين تكمل قوتهما بعضهما البعض في عبور النار والماء.
اجمع كل الماس الملون ، وقم بتنشيط المنصات واستخدم المنطق والذكاء في هذه الألغاز على الإنترنت من Fire and Water ، هذه النسخة السابعة لعبة المعبد السحري.

لعبة الماء والنار 7

العاب مجانية اون لاين العب لعبة ولد النار وبنت الماء 7. هذه اللعبة هي مثير للاهتمام للغاية من سلسلة ألعاب النار والماء “Fireboy and Watergirl” وتنتمي إلىقسم ألعاب الغاز ومغامرات.
تتمثل اللعبة في فتي النار وهو مثل (القط)، وقتات الماء وهي مثل (القطة) وهو تشبيه للعبة .
هذا يعني أنه يمكنك اللعب بمفردك مع كلا الشخصيتين ، أو الاتصال بصديق للحصول على المساعدة ومتابعة اللعبة والعب بشخصين.
ستكون شخصيتان في الجزء رقم 7 من أفضل القطط: طفل صغير أحمر مؤذ لعنصر النار وقط أزرق هادئ ، طفل من الماء. طوال اللعبة ، سيكون عليك إجهاد عقلك والعمل معًا للوصول إلى خط النهاية.
بعد كل شيء ، فقط من خلال العمل معًا ، ستتمكن القطط من التغلب على جميع الأفخاخ البارعة والوصول إلى النهاية.
على سبيل المثال ، للوصول إلى ذاكرة تخزين مؤقت مغلقة ، يجب أن تقف إحدى القطط على زر سري ، ويجب أن تدخل القطة الثانية في ذاكرة التخزين المؤقت بسرعة وتعود مرة أخرى.
على طول الطريق ، ستجد مكافآت بوجوه قطة زرقاء وحمراء. يجب أن تتذكر أن المكافآت الحمراء لا يمكن جمعها إلا بواسطة قطة ناري ، وأخرى زرقاء – بواسطة قطة مائية.

لعبة ولد النار وبنت الماء 7

الاسم الأصلي للعبة هو Fireboy and Watergirl 7.
العاب الماء والنار الجديدة متوفر على الأنظمة الأساسية التالية: متصفح الويب (كمبيوتر شخصي)، الهاتف المحمول والجوال( نظام اندرويد او بلاي ستشن).
لعبة صبي النار وفتاة الماء 7 : العب ألعاب الجوال المجانية على الإنترنت. يمكن تشغيل جميع ألعاب html5 هذه على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي أو الجهاز اللوحي دون تثبيت تطبيقات او برامج.
هذه ليست كل أسرار لعبة الماء والنار ومفاجآت هذه اللعبة الرائعة لشخصين.
يمكن للقط الأحمر أن يتجول بحرية في الماء الأحمر ، لكن الأزرق سيكون قاتلاً بالنسبة له.
أيضا القط الأزرق. يمكنه المرور عبر المياه الزرقاء ولن يحدث له شيء ، ولكن إذا سقط في الماء الأحمر ، سيموت على الفور. أيضا ، المياه الصفراء قاتلة للقطط. هذه هي المغامرات المذهلة والمثيرة التي تنتظرك في لعبة “Fireboy and Watergirl 7“. تغلب على جميع الفخاخ الذكية وانتقل إلى خط النهاية بأي ثمن. اتمنى لك لعبه موفقه! لا يمكن جمع المكافآت الحمراء إلا عن طريق قطة نارية ، وأخرى زرقاء – بواسطة قطة صغيرة من عنصر الماء. لكن هذه ليست كل أسرار ومفاجآت هذه اللعبة الرائعة لشخصين. يمكن للقط الأحمر أن يتجول بحرية في الماء الأحمر ، لكن الأزرق سيكون قاتلاً بالنسبة له. أيضا القط الأزرق. يمكنه المرور عبر المياه الزرقاء ولن يحدث له شيء ، ولكن إذا سقط في الماء الأحمر ، سيموت على الفور. أيضا ، المياه الصفراء قاتلة للقطط. هذه هي المغامرات المذهلة والمثيرة التي تنتظرك في لعبة “Fireboy and Watergirl 7”. تغلب على جميع الفخاخ الذكية وانتقل إلى خط النهاية بأي ثمن. اتمنى لك لعبه موفقه!

مجانا لعبة الماء والنار ولعبها

لا يمكن جمع المكافآت الحمراء إلا عن طريق قطة نارية ، وأخرى زرقاء – بواسطة قطة صغيرة من عنصر الماء.
لكن هذه ليست كل أسرار ومفاجآت هذه اللعبة الرائعة لشخصين.
يمكن للقط الأحمر أن يتجول بحرية في الماء الأحمر ، لكن الأزرق سيكون خطر قاتلاً بالنسبة له.
أيضا القط الأزرق، يمكنه المرور عبر المياه الزرقاء ولن يحدث له شيء ، ولكن إذا سقط في الماء الأحمر ، سيموت على الفور.
أيضا ، المياه الصفراء قاتلة للقطط.
هذه هي المغامرات وحل الغاز وذكاء مثيرة التي تنتظرك في لعبة الماء والنار سبعة “Fireboy and Watergirl 7”.
تغلب على جميع الفخاخ الذكية وانتقل إلى خط النهاية بأي وسيلة او ثمن.
اتمنى لك لعب اللعبة وانت منتصر!
أيضا القط الأزرق. يمكنه المرور عبر المياه الزرقاء ولن يحدث له شيء ، ولكن إذا سقط في الماء الأحمر ، سيموت على الفور. أيضا ، المياه الصفراء قاتلة للقطط. هذه هي المغامرات المذهلة والمثيرة التي تنتظرك في لعبة “Fireboy and Watergirl 7”. تغلب على جميع الفخاخ الذكية وانتقل إلى خط النهاية بأي ثمن. اتمنى لك لعبه موفقه! أيضا القط الأزرق. يمكنه المرور عبر المياه الزرقاء ولن يحدث له شيء ، ولكن إذا سقط في الماء الأحمر ، سيموت على الفور. أيضا ، المياه الصفراء قاتلة للقطط. هذه هي المغامرات المذهلة والمثيرة التي تنتظرك في لعبة النار والماء 7 بدون تحميل.
تغلب على جميع الفخاخ الذكية وانتقل إلى خط النهاية بأي ثمن. اتمنى لك لعبه موفقه!

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 26

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

موقع العاب شمس العب الان 34 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen